الأحد، 1 أكتوبر 2017

رحلة مصور معز مسعود وبسنت نور الدين من الزفاف عودة الى 2009

رحلة مصور معز مسعود وبسنت نور الدين من الزفاف عودة الى 2009


قبل ان بندأ الرحلة المصورة التى نصحبكم فيها من المؤكد ان العودة لعام 2009 فى هذه الرحلة نقصد بها معز مسعود وحده, فبسنت نور الدين، لم تشتهر الا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مجموعة من الفيديوهات نشرتها عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” ألقت خلالها الضوء على أشهر الأماكن السياحية في مصر، وتتميز بتقديم معلومات يعرفها المشاهد لأول مرة عن تلك الأماكن, لذلك لان نجد لها فى الانترنت صور فى فترات بعيدة كـ 2009 كما فى العنوان

اغلبكم الان يعرف ان الداعية الإسلامي معز مسعود عقد يوم الجمعة الماضي ، قرانه على بسنت نور الدين المرشدة السياحية في فيلا بالعبور, وقد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل الزفاف، خاصة ان الحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وكان معز مسعود من أوائل المدافعين عن بسنت بعد موجة الانتقادات غير المبررة التي تعرضت لها بسبب فيديوهات التعريف بآثار مصر، وكتب في تغريدة منذ أربعة أشهر ونصف عبر حسابه على موقع “تويتر” ليؤكد إعجابه بعملها.

وكان مسعود قد كتب في تغريدته: ” جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر ، جاهلاً انها ستصبح هي بلده الثاني بعد عقد قرانهما.

من الجديد بالذكر ان الداعية معز مسعود قد سبق وتزوج، ولكن لم يستمر الزواج طويلاً، وسرعان ما انفصلوا, وهذه المعلومة بخلاف الشائع فى وسائل الاعلام ان بسنت نور الدين هى الزوجة الثانية لمعز مسعود مع استمرار زواجه من زوجته الاولى, وهى المعلومة التى اتخذت سببا للهجوم عليه من الكثيرين

صور حفل زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين




 صور معز مسعود فى الفترة من اليوم رجوعا لـ 2009










صور بسنت نور الدين


زوجة معز مسعود

زوجة معز مسعود

زوجة معز مسعود

زوجة معز مسعود

بسنت نور الدين

زوجة معز مسعود

بسنت نور الدين
ونتمنى ان يكون اعجبكم ما قمنا بنشره من صور معز مسعود وصور بسنت نور الدين وصور زفافهما

0 التعليقات

إرسال تعليق